ريال مدريد يخطف تعادلا مع شاختار 1-1

ريال مدريد يخطف تعادلا مع شاختار 1-1
11 أكتوبر 2022 - 10:46 م

ريال مدريد يخطف تعادلا مع شاختار 1-1 ضمن ملخص مباريات اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة من المجموعة السادة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، ويرجع الفضل إلى الألماني أنطونيو روديجر الذي سجل هدفا في الدقيقة الأخيرة.

تشيلسي يفوز على ميلان في السان سيرو 2-0

 

مباراة شاختار وريال مدريد

يتربع ريال مدريد على صدارة ترتيب المجموعة السادسة وبرصيده “9” نقاط كاملة حيث بالفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن بدوري أبطال أوروبا، بينما في الجهة الأخرى من المواجهة يتواجد فريق شاختار الأوكراني في المركز الثاني وبرصيده “4” نقاط فقط من تعادلٍ وحيد وفوزٍ وحيد كذلك.

تشكيلة ريال مدريد أمام شاختار في أبطال أوروبا:

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على تشكيلة فريقه الأساسية التي ستواجه فريق شاختار في إياب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويقود الفرنسي كريم بنزيما التشكيلة بعد عودته للقائمة من جديد بعد غيابه عن المباراة الماضية بالليجا الإسبانية، وجاءت تشكيلة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – روديجر – فاسكيز.

خط الوسط: لوكا مودريتش – توني كروس – إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.

تفاصيل ريال مدريد يخطف تعادلا مع شاختار 1-1

اقتنص ريال مدريد تعادلا قاتلا من شاختار دونيتسك الأوكراني، بنتيجة (1-1) مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أولكسندر زوبكوف لشاختار دونيتسك في الدقيقة 46، وتعادل أنطونيو روديجر لريال مدريد في الدقيقة (90+5).

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما رفع شاختار دونيتسك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، ويحسم الميرنجي تأهله إلى الدور المقبل.

بدأت المباراة بسيطرة واستحواذ لريال مدريد على الكرة، لكن دون أي خطورة حقيقية، حتى الدقيقة 18، إذ تلقى كريم بنزيما تمريرة في عمق منطقة الجزاء، وصوب بقوة كرة تصدى لها تروبين حارس مرمى شاختار دونيتسك.

وتلقى زوبكوف لاعب شاختار تمريرة خارج المنطقة، وانطلق وسدد كرة شتتها ناتشو مدافع ريال مدريد وحولها إلى الركنية في الدقيقة 27، وصوب كريم بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها تروبين في الدقيقة 35.

واستمرت محاولات الميرنجي بتسديدة أخرى من رودريجو من داخل المنطقة تصدى لها حارس مرمى شاختار في الدقيقة 36، كما صوب فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها تروبين بالدقيقة 41، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً