سبورتنج لشبونة يضع قدما في الـ16

سبورتنج لشبونة يضع قدما في الـ16
27 أكتوبر 2022 - 12:53 م

سبورتنج لشبونة يضع قدما في الـ16 ضمن ملخص مباريات اليوم الأربعاء من منافسة دور مجموعات دوي ابطال اوروبا، حيث أرغم توتنهام على التعادل في ميدانهة بنتيجة 1/1 على أرضية ملعب توتنهام.

تفاصيل سبورتنج لشبونة يضع قدما في الـ16

سبورتنج لشبونة يضع قدما في الـ16

لم تكن النتائج التي حصل عليها الفريق البرتغالي سبورتينج لشبونة في المجموعة الرابعة أتت صدفة ، بكل كانت عن جدارة واستحقاق وقتالية ابداها لاعبوا سبورتينج خلال الخمس مبارايات في دور المجموعات دوري ابطال أورويا.

الفريق البرتغالي حقق فوزين وتعادل واحد وخسارتين، مكنته من التواجد في وصافة المجموعة خلف توتنهام الإنجليزي.

وفي المباراة التي جمعته على أرضية ملعب توتنهام أمام الفريق المحلي توتنهام فرض بفوز كان في المتناول ، لكن لاعبوا لم يترجموا المحاولات التي أتيحت لهم وترجمتها إلى أهداف.

تبادل الفريقان الهجمات الضائعة ، وتقدم سبورتنج لشبونة عن طريق ماركوس إدواردز في الدقيقة (22)، وعلى وقع الهدف انتهى الشوط الأول بتقدم الزوار 1/0.

الشوط الثاني عرف مستوى جد مميز بين الفريقين ، وكان على سبورتينج قتل المباراة في أكثر من مناسبة، لكن مهاجميه لم تشأ اقدامهم زيارة شباك توتنهام للمرة الثانية.

الشيء الذي سنح للفريق المحلي توتنهام من تعديل النتيجة في الدقيقة 80 بواسطة رودريغو بيتانكور.

هدف حرك هجوم السبيرس في البحث عن هدف ثاني لقتل المباراة وبالتالي ضمان التأهل إلى دور الـ16.

لكن التسرع وسوء الحظ حال دون تحقيق توتنهام لمبتغاه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضئع سجل كين هدف تم إلغئه من طرف تقنية الفار، التي أوضحت تسلل كبن، مما أتارت حفيظة مدرب توتنهام كونتي الذي طرد على إثرها.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً