فنربخشة يهزم ألانيا سبور 5-0

لحساب الجولة الساعبة من الدوري التركي الممتاز فنربخشة يهزم ألانيا سبور 5-0 ضمن ملخص مباريات اليوم الأحد في جولة عرفت فوز شاق لفريق طرابزون سبور على غازي عنتاب

تفاصيل فنربخشة يهزم ألانيا سبور 5-0

واصل فنربخشة زحفه نحو مراكز المقدمة في جدول ترتيب الدوري التركي لكرة القدم، عقب فوزه الساحق 5 /0 على ضيفه ألانيا سبور، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز طرابزون سبور على ضيفه غازي عنتاب 3 / 2، وأنقرة جوجو على ضيفه سيفاس سبور 2 / 1، في حين تعادل إسطنبول باشاك شهير مع ضيفه فاتح قرا جمرك بدون أهداف.

وارتفع رصيد فنربخشة، الذي حقق فوزه الرابع مقابل تعادل وحيد وخسارة وحيدة في المسابقة هذا الموسم، إلى 13 نقطة في المركز السادس، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد ألانيا سبور، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل فوزين وتعادلين، عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فنربخشة بثلاثية نظيفة، حيث افتتح دييجو روسي التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميلاه جوستافو هنريكي وميجيل كريسبو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 17 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، أضاف إينير فالنسيا وعرفان كان قهوجي الهدفين الرابع والخامس لفنربخشة في الدقيقتين 70 و76 على التوالي.

لتكون نتيجة المباراة مع عنوان عريض فنربخشة يهزم ألانيا سبور 5-0.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 + 7 =