فوز المغرب على مصر للناشئين

فوز المغرب على مصر للناشئين
14 نوفمبر 2022 - 10:03 م

ملخص مباريات اليوم ومع تفاصيل فوز المغرب على مصر للناشئين اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا للناشئين وتوقف قطار الفراعنة في دور التصفيات.

تفاصيل فوز المغرب على مصر للناشئين

حجز منتخب المغرب بطاقة التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 عاما بتغلبه على منتخب مصر (2-1)، اليوم الاثنين، في ختام بطولة شمال أفريقيا التي تستضيفها الجزائر.

تقدم عبد الحميد معالي بهدف للمغرب في الدقيقة 7 من تمريرة عرضية خدعت مدافعي الفراعنة، وسكنت الشباك بخطأ ساذج، ثم أضاف أيمن ماورير الهدف الثاني في الدقيقة 45+1.

وحاول منتخب مصر الانتفاضة في الشوط الثاني بعد تبديلات المدرب محمد وهبة الذي دفع بالثنائي عمر سيد معوض وحسام عادل، فسجل أيمن أمير عبد العزيز هدف الفراعنة الوحيد في الدقيقة 59.

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 9 نقاط ليحصد العلامة الكاملة، ويضمن التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما، التي ستحتضنها الجزائر بين 8 و30 أبريل/ نيسان المقبل.

وضمنت منتخبات نيجيريا وبوركينا فاسو والسنغال ومالي والصومال وجنوب السودان التأهل لنهائيات أمم أفريقيا للناشئين بجانب المغرب عن منطقة شمال أفريقيا بخلاف الجزائر صاحب الضيافة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر أيضا من المنتخب المغربي نفسه في ربع نهائي كأس العرب للناشئين، بنتيجة 2/0، في سبتمبر/ أيلول الماضي.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً