فوز الوحدة المثير على الظفرة 4-2 25-10-2022

فوز الوحدة المثير على الظفرة 4-2 25-10-2022
26 أكتوبر 2022 - 12:14 م

ملخص مباريات اليوم يقدم تفصيل فوز الوحدة المثير على الظفرة 4-2 25-10-2022 ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي ، من المباراة المؤجلة بسبب مشاكة الوحدة في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات والذي خسره أمام الشارقة.

تفاصيل فوز الوحدة المثير على الظفرة 4-2 25-10-2022

بعد خسارة أغلى الكؤوس كأس رئيس الدولة الإماراتي أمام الشارقة، كان لزاما على الوحدة المصالحة مع الجماهير في المباراة المؤجلة عن الجولة السابعة والضحية كان الظفرة.

فوز الوحدة على الظفرة المثير 4-2 ، على إستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في ختام الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

الوحدة رقع رصيده إلى 13 نقطة، وقفز من المركز الثامن إلى الرابع، بينما لا يزال يعاني الظفرة في قاع ترتيب الدوري، بتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وبدأ الوحدة المباراة بقوة، وتمكن من التسجيل في الدقيقة 6، عن طريق لاعبه المصري أحمد رفعت، والذي أحرز أول أهدافه مع الفريق، وذلك بعد تمريرة سحرية من تيجالي.

وأضاف عبد الله حمد، الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 19، بعد تمريرة من تيجالي وضعته في مواجهة مباشرة له مع حارس الظفرة، عبد الله سلطان.

ورد قائم مرمى الظفرة، ركلة حرة مباشرة سددها للوحدة، بيتزي في الدقيقة 22، وعزز أدريان دا سيلفا، تقدم الوحدة بهدف ثالث في الدقيقة 43.

وقلص الظفرة الفارق في الدقيقة 71، بنيران صديقة عن طريق المدافع الوحدة البديل علاء الدين زهير، بعد عرضية من بديل الظفرة، محمد إسماعيل.

وأضاف محمد إسماعيل، الهدف الثاني بنفسه للظفرة في الدقيقة 79، برأسية جميلة وسط غياب الرقابة الدفاعية للوحدة.

وأنهى محمد علي، آمال الظفرة بالعودة بتسجيل هدف رابع للوحدة، بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الوقت بدل الضائع، ليكون خير ختام للمباراة.

أهداف الوحدة والظفرة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً