فوز سهل لريال مدريد على سيلتك 3-0

فوز سهل لريال مدريد على سيلتك 3-0
8 سبتمبر 2022 - 11:58 ص

فوز سهل لريال مدريد على سيلتك 3-0 ضمن مباريات اليوم الثلاثاء من الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة دوري أبطا أوروبا 2022-2023 ، والتي عرفت ايضا سقوط لابزيج الألماني على أرضه بنتيجة ثقيلة 1-4 أمام شختار الأكراني.

تفاصيل فوز سهل لريال مدريد على سيلتك 3-0

استهل ريال مدريد، مشواره في بطولته المفضلة، بالفوز بنتيجة (3-0) خلال مواجهة سيلتيك الإسكتلندي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لريال مدريد، فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وإيدين هازارد في الدقائق 56، و60، و77.

وبهذا الانتصار يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر شاختار دونيتسك، ويأتي سيلتيك في المركز الرابع بدون نقاط.

فوز سهل لريال مدريد على سيلتك 3-0 جعل من النادي الملكي يفتتح مرحلة الدفاع عن لقبه بإيجابية كبيرة.

مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني ولايبزيج الألماني

تغلب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني علي مضيفه لايبزيج الألماني 4/1 في المباراة التي اقيمت علي ملعب رد بول أرينا في أولي جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
افتتح التسجيل المهاجم شفييد في الدقيقة 16، وعدل محمد سيماكان النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 57، ليعود شفييد مره اخري ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58، وعزز مودريك تقدم فريقة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 76، ليأتي دور تراوري ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 85.
وبهذا الفوز يتصدر الفريق الأوكراني مجموعته برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن ريال مدريد، فيما يحل لايبزيج في المركز الثالث بدون نقاط.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً