فوز فياريال الصعب على بوزنان 4-3

فوز فياريال الصعب على بوزنان 4-3
9 سبتمبر 2022 - 11:32 ص

فوز فياريال الصعب على بوزنان 4-3 ضمن مباريات اليوم الخميس من مباريات المؤثمر الأوروبي 2022-2023 لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

تفاصيل فوز فياريال الصعب على بوزنان 4-3

حقق فياريال الإسباني فوزا مثيرا 4/3 على ضيفه ليخ بوزنان البولندي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة لدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم الفريق البولندي أولا في الدقيقة الثالثة، عن طريق ميشيل سكوراس، قبل أن يدرك سامويل تشوكويزي التعادل لفياريال، في الدقيقة 32، ثم أضاف زميله أليكس بينا الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 42، عاد بينا ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفياريال، قبل أن يعود بوزنان ويسجل الهدف الثاني، عبر ميكائيل إيزاك في الدقيقة 47.

وبلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة 63، عندما أضاف إيزاك الهدف الثالث لبوزنان، لكن فرانسوا كوكلين، لاعب فياريال، نجح في إحراز هدف الفوز للفريق الإسباني، في الدقيقة 89، مما مهد فوز فياريال الصعب على بوزنان 4-3.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، خيم التعادل السلبي على مواجهة أوستريا فيينا النمساوي وهبوعيل بئر سبع (من الكيان الصهيوني).

وضمن منافسات المجموعة الرابعة، تعادل سلوفاسكو التشيكي مع ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 3/3.

وتقدم يان كالابيسكا للفريق التشيكي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني، في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 47، نجح بارتيزان في تسجيل هدف تقليص الفارق عبر فوسيني دياباتي، قبل أن يحرز اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وأضاف ريكاردو جوميز الهدف الثالث في الدقيقة 61، لكن الفريق التشيكي تمكن من إدراك التعادل عن طريق ليبور كوزاك، في الدقيقة 87.

وفي المجموعة السابعة، تعادل كلوج الروماني مع بالكاني من كوسوفو 1/1.

وتقدم أرميند تاشي لفريق بالكاني في الدقيقة 84، قبل أن يدرك يوري ماتياس التعادل للفريق الروماني، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً