مباراة الوداد ونهضة بركان الجولة 4

مباراة الوداد ونهضة بركان الجولة 4
30 سبتمبر 2022 - 11:03 ص

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان الجولة 4 ضمن مباريات اليوم الأحد من البطولة المغربية الإحترافية 2022-2023 في زال قوي بين الفريقين بعدما تمكن نادي نهضة بركان من خطف كأسين من ايدي الوداد كأس العرش وكاس السوبير الفريقي.

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان الجولة 4

سيكون عشاق المستديرة اليوم الأحد مع قمة الجولة الرابعة من الدوري المغربي وتجمع متصدر الدوري وحامل اللقب الوداد الرياضي ضد نهضة بركان الذي جرد الوداد من لقبين كانا الوداد يحلم بالتتويج بهما وغضافتهما إلى اللقبين الآخرين اللذين حققهما وهما لقب الدوري المغربي ولقب دوري ابطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري.

يدخل الوداد مباراة اليوم الأحد ضدد نهضة بركان وأمله الثار من النتيجتين السلبيتين وذلك عندما ضيع كأس العرش وكأس السوبير الأفريقي.

الوداد يحتل المركز الأول مناصفة مع كل من حسنية آكادير وأولمبيك آسفي والجيش المكلي برصيد 7 نقاط مع افضلية للوداد من ناحية نسبة الهداف.

بينما نهضة بركان يحتل المركز 12 برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد وهزيمتين، كانت آخرها أمام أولمبيك آسفي على الملعب البلدي ببركان.

نهضة بركان المرتشي بفوزين هامين أمام الوداد حيث حطف منه كاس العرشي المغربي والذي فاز بالضربات الجزاء، فيما استطاع الفوز بكأس السوبر الفريقي بنتيجة 2-0.

فريق نهضة بركان يعتبر الفريق الوحيد الذي أذاق الوداد مرارة الهزيمة والانكسار في موسمه المنصرم أكثر من بركان، فقد كان الأخير حاجزا منيعا في طريق الوداد للظفر برباعية تاريخية بعدما حرمه في غضون شهرين فقط من لقبين هامين، هما كأس العرش الذي سعى خلفه لسنوات طويلة والسوبر الأفريقي الذي كان يرغب في الظفر به لمعادلة سجل غريمه الرجاء في هذا المسابقة.

توقيت مباراة الوداد ونهضة بركان القادمة

الأحد 2 أكتوبر الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش سيكون توقيت إجراء مباراة الوداد ونهضة بركان الجولة 4 على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً