ملخص مباريات اليوم الخميس دوري روشن 06-10-22

ملخص مباريات اليوم الخميس دوري روشن 06-10-22
6 أكتوبر 2022 - 9:17 م

ملخص مباريات اليوم الخميس دوري روشن 06-10-22 والتي لعبت فيها أربع مباريات لحساب الجولة السادسة حيث عرفت مواصلة نادي الشباب للصدارة ونزف نادي الهلال للنقاط بتعادله أمام الإتفاق.

ملخص مباريات اليوم الخميس دوري روشن 06-10-22

في اولى مباريات اليوم الخميس من الدوري السعودي عن الجولة 6 والتي تم تقديم أربع مباريات من ضمنها مبارتين تهم المتصدر الشباب والوصيف الهلال.

  • ملخص مباراة الطائي والخليج:

تمكن نادي الطائي من تحقيق فوز مهم أمام الخليج وبنتجية 3-0، الطائي تمكن من محو الهزيمة التي تلقاه في الجولة 5 أمام ضمك، والذي استعاد توازنه في مباراة اليوم الخميس أمام الخليج.

في حين تكبد خسارته الرائبعة هذا الموسم، حيث فاز في الأسبوع الماضي أمام الباطن ويحتل الآن المركز 13 برصيد 4 نقاط.

  • ملخص مباراة التعاون والوحدة

التعاون وبعد الفوز الثمين في الأسبوع الماضي أمام الزعيم الهلالي خارج ملعبه بنتيجة 2-1، استطاع في هذه الجولة أيضا تحقيق فوز مهم على أرضه أمام الوحدة وبـ 2-0.

اهداف مباراة الطائي والوحدة أحرزها كل من عبد الله هادي رديف التسجيل لمصلحة التعاون في الدقيقة (45)، فيما أضاف تركي فهد المطيري الهدف الثاني في الدقيقة (89).

التعاون قفز إلى وصافة الدوري برصيد 14 متقدما على الهلال بنقطة واحدة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 4 في المركز 11.

  • ملخص مباراة الإتفاق والهلال

تعثر الهلال اليوم في مباراة الخميس أمام الإتفاق خارج ملعبه وتعادل مع سلبيا في ملخص مباريات اليوم الخميس دوري روشن 06-10-22.

تعثر الهلال أمام الإتفاق 0-0

  • ملخص مباراة الشباب والرائد

واضل الشباب حصد النقاط في الجولة السادسة وحلق وحيد في صدارة الدوري بتغلبه الصعب على الرائد

فوز الشباب على الرائد 1-0

 

  • آخر ملخص مباريات اليوم الخميس دوري روشن 06-10-22 جمعت بين الباطن وضمك وانتهت بالتعادل افيدابي 2-2،
    بادر ضمك بالتسجيل عن طريق نجمه الجزائري المخضرم العربي هلال سوداني في الدقيقة (45+2)، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها زميله البرازيلي برونو دوارتي في الدقيقة (42).
    وسرعان ما أدرك الباطن التعادل من خلال لاعبه يوسف سامي الشمري في الدقيقة (46)، غير أن سوداني واصل تألقه وأعاد التقدم لضمك من جديد بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة (69).
    في المقابل، واصل الشمري تألقه بعدما أحرز هدف التعادل لمصلحة الباطن في الدقيقة (88)، ليمنح أصحاب الأرض نقطة التعادل في الوقت القاتل.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً