ملخص مباريات ج6 من دوري روشن 2022-23

ملخص مباريات ج6 من دوري روشن 2022-23
10 أكتوبر 2022 - 12:05 م

ملخص مباريات ج6 من دوري روشن 2022-23 ضمن ملخص مباريات اليوم ، التي عرفت انفراد نايد الشباب بالصدارة بفارق أربع نقاط، مع تعادل الهلال مع الإتفاق، وفوز الإتحاد على الفتح.

تفاصيل ملخص مباريات ج6 من دوري روشن 2022-23

أولى مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين من خلال الجولة السادسة جمغت بين نادي الطائي ونادي الخليج، وأسفرت عن فوز اصحاب الأرض بنتيجة 3-1.

وحملت ثلاثية الطائي، توقيع موسونا في الدقائق 18 من ركلة جزاء، و53 و61.

وقفز الطائي للمركز الرابع بشكل مؤقت برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط في المرتبة 13.

وهذا هو الفوز الرابع للطائي، وهي الخسارة الرابعة للخليج.

المباراة الثانية عرفت انقضاض نادي التعاون على وصافة دوري روشن بعد فوزه المهم على الوحدة 2-0، ضمن ملخص مباريات ج6 من دوري روشن 2022-23.

وافتتح عبد الله هادي رديف التسجيل لمصلحة التعاون في الدقيقة (45)، فيما أضاف تركي فهد المطيري الهدف الثاني في الدقيقة (89).

وارتفع رصيد التعاون، الذي حقق انتصاره الرابع في البطولة هذا الموسم مقابل تعادلين، إلى 14 نقطة في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، توقف رصيد الوحدة، الذي تلقى خسارته الرابعة في الموسم الحالي مقابل فوز وتعادل وحيدين، عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

متصدر دوري روشن نادي الشباب واصل انطلاقته الرائعة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعدما تغلب (1-0) على ضيفه الرائد، اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في المرحلة السادسة للمسابقة.

وعزز الشباب موقعه في صدارة ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن في المسابقة عقب فوزه في جميع المواجهات الـ6 الأولى التي خاضها بالمسابقة.

في المقابل، تجمد رصيد الرائد، الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 3 انتصارات، عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وجاء هدف الشباب الوحيد عبر النيران الصديقة، بعدما سجل محمد سالم، مدافع الرائد، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22.

حامل اللقب الموسم الماضي نادي الهلال واصل تعثره واكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه الاتفاق، مساء اليوم الخميس، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في سادس جولات دوري روشن السعودي/ ضمن ملخص مباريات ج6 من دوري روشن 2022-23.

وارتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة في المركز الثالث، مقابل 6 نقاط في جعبة الاتفاق عاشر الترتيب.

ملخص مباريات اليوم الأحد من دوري روشن

حقق النصر فوزا مهما على حساب مضيفه أبها بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة ، ضمن ملخص مباريات ج6 من دوري روشن 2022-23.

سجل أهداف النصر البرازيلي جوستافو في الدقيقه الخامسة من الشوط الأول، وأضاف سلطان الغنام الهدف الثاني (49)، وختم أيمن يحيى مسلسل الأهداف بتسديدة في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز صعد النصر للمركز الثالث برصيد 13 نقطة، مزيحا الهلال بفارق الأهداف، بينما تراجع أبها للمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

وحقق الإتحاد فوز مهما على الفتح بنتيجة 3-1 في المباراة اليت جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة.

وسجل ثلاثية الفريق الاتحادي “رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله وكورونادو بالدقائق 32 و69 و86″، في حين أحرز هدف الفتح البديل ماجد كنبه بالدقيقة 61.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الشباب، في حين توقف رصيد الفتح عند 6 نقاط في المركز التاسع.

كما حقق نادي العدالة فوزا على ضيفه الفيحاء بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن ملخص مباريات ج6 من دوري روشن 2022-23.

اهداف مباراة العادلة سجلها كل من فواز الطريس في الدقيقة 2 ثم اختتم زميله كريستوفر جونزاليس ثاني الأهداف في الدقيقة 66، فيما نجح الفيحاء في تسجيل هدفه الوحيد عن طريق النيجيري أنطوني نواكايمي بالدقيقة 54

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً