ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23

ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23
10 أكتوبر 2022 - 11:03 ص

ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23 ضمن ملخص مبارات اليوم من منافسة الليغا الإسبانية الدرجة الأولى والتي يتصدرهل كل من برشلونة وريال مدريد

نستعرض ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23

  • أولى مباريات الجولة 8 من الدوري الإسباني جرت يوم الجمعة وجمعت بين أوساسونا ضد فالنسيا، حيث انتهت للخفافيش بنتيجة 2-1.

وسجل هدفي فالنسيا: جاستن كلويفرت ومختار دياخابي في الدقيقتين 28 و54.

وأحرز هدف أوساسونا: داركو براساناك في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وشهدت المباراة طرد أوناي جارسيا، لاعب أوساسونا، في الدقيقة 69.

ورفع فالنسيا رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة، في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد وأوساسونا، أصحاب المراكز من السادس للثامن على الترتيب.

ملخص مباريات اليوم السبت

  • ثاني مباريات الليغا من ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23، جرت بين السبت وجمعت بين أتلتيكو مدريد وجيرونا وانتهت بفوز صعب للروخي بلانكو بنتيجة 2-1.

وتقدم أتلتيكو مدريد عن طريق أنخل كوريا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 66 سجل رودريجو ريكيلمي الهدف الوحيد لجيرونا.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد جيرونا عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

  • إشبيلية استضافة أتلتيك بيلباو ، حيث فرض الأخير التعادل على أشبيلية في عهد المدرب الجديد، ضمن ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23.
  • وتقدم إشبيلية عن طريق أوليفيه توريس في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك مايكل فيسجا في الدقيقة 73 لصالح بيلباو.ورفع بيلباو رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع إشبيلية رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع عشر.

 

  • ريال مدريد رحل إلى خيتافي لمنازلة الفريق الملحي ، واستطاع الملكي من الفوز بصعبوة بهدف وحيد، وسجل ميليتاو هدف ريال مدريد في الدقيقة 3، ليرفع الميرنجي رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الليجا مؤقتا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 7 نقاط في المركز 16.
  • أنهى ألميريا سلسلة هزائمه، التي استمرت في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالليجا، عقب فوزه الثمين 3/1 على ضيفه رايو فايكانو، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة للمسابقة.وارتفع رصيد ألميريا، الذي حقق انتصاره الثاني مقابل تعادل وحيد و5 هزائم في المسابقة هذا الموسم، إلى 7 نقاط، ليودع مراكز الهبوط ويتقدم للمركز الرابع عشر مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.في المقابل، توقف رصيد رايو فايكانو، الذي تكبد خسارته الرابعة مقابل 3 انتصارات وتعادل وحيد في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 10 نقاط في المركز العاشر.

ملخص مبارايات اليوم الأحد

شهدت مباريات اليوم الأحد أربع مباريات اثنتان منها انتهتا بالتعادل، والإثنتان بفوز المحليين وبنفس النتيجة 1-0، ضمن ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23.

حيث تعادل فريق بلد الوليد مع ضيفه ريال بيتيس خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

وشهدت المباراة طرد جيرمان بيزيلا لاعب ريال بيتيس في الدقيقة 35.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر، كما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس.

وفرض إسبانيول التعادل على مضيفه قاديش بنتجة 2-2، خيم التعادل الإيجابي 2 / 2 على لقاء قادش وضيفه إسبانيول، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23.وبادر قادش بالتسجيل عن طريق فيكتور شوست في الدقيقة 41، لكن خوسيلو رد بهدفين لمصلحة إسبانيول في الدقيقتين 51 و67.
وشدد قادش من هجماته بغية تسجيل هدف التعادل، حتى تحقق له ما أراد، بعدما سجل لاعبه لوكاس بيريز الهدف الثاني في الدقيقة 78.ورفع قادش رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، فيما ارتفع رصيد إسبانيول إلى 6 نقاط في المركز السابع عشر.

وفي آخر ملخص مباريات ج8 من الدوري الإسباني 2022-23 والتي جمعت بين المتصدر برشبونة ضد سيلتا فيغو، تمكن الفريق الكاطالاني من الفوز على مضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 1-0، تغلب برشلونة على سيلتا فيجو بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

وسجل هدف المباراة الوحيد بيدري في الدقيقة 17، ليحقق برشلونة انتصاره السابع تواليا في الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة واستعاد صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً