ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23

ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23
10 أكتوبر 2022 - 11:34 ص

ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23 ضمن ملخص مباريات اليوم التي جرت مبارياتها يومي السبت والأحد، حيث يتصدر نابولي الكالتشيو بمفرده.

ميلان يقهر يوفنتوس 2-0 08-10-2022

تفاصيل ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23

افتتحت مبارايات الجولة 9 من الكالتشيو على وقع مباراة ساسولو ضد إنتر ميلان، استعاد إنتر ميلان نغمة الانتصارات بالدوري الإيطالي، وتغلب على مضيفه ساسولو (2-1)، اليوم السبت ضمن ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23.

ويدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الانتصار لمهاجمه البوسني إدين دجيكو الذي أحرز هدفي الفوز.

وتقدم دجيكو بهدف لإنتر ميلان قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول لكن دافيد فراتسي أدرك التعادل لساسولو في الدقيقة 60.

ثم عاد البوسني إدين دجيكو وسجل الهدف الثاني له وللفريق الضيف في الدقيقة 75.

وحقق إنتر ميلان فوزه الأول بعد الخسارة مرتين متتاليتين أمام مضيفه أودينيزي (1-3) وضيفه روما (1-2).

وجاء الفوز على ساسولو بعد 4 أيام فقط من فوز إنتر على ضيفه برشلونة (1-0) في دوري أبطال أوروبا.

وحقق إنتر ميلان فوزه الخامس هذا الموسم مقابل 4 هزائم ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع.

وخسر ساسولو للمرة الأولى بعد انتصارين متتالين ليتوقف رصيده عند 12 نقطة في المركز التاسع.

  • وفي قمة الجولة 9 ، حقق ميلان فوزا مهما على حساب ضيفه يوفنتوس، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي.

تقدم فيكايو توموري بالهدف الأول في الدقيقة 45، فيما ضاعف إبراهيم دياز النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 54.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 20 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر نابولي والثالث أتالانتا اللذين لعبا مباراة أقل، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 13 نقطة بالمركز الثامن.

  • انتهت المواجهة التي جمعت بين ​بولونيا​ وضيفه ​سامبدوريا​ بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، خلال اللقاء الذي جرى بينهما يوم السبت على ملعب ريناتو ديل آرا ضمن ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23.

وكانت المباراة الأولى للمدرب الصربي ديان ستانكوفيتش مع سامبدوريا بعد إقالة المدرب ماركو جيامباولو. وسجل لبولونيا في الشوط الأول نيكولاس دومينغويس في الدقيقة 32. وفي الشوط الثاني، عادل اللاعب الصربي فيليب دوروجيتش النتيجة لسامبدوريا في الدقيقة 72.

وواصل سامبدوريا صيامه عن الانتصارات منذ بداية الموسم رافعاً رصيده من نقطتين إلى ثلاث نقاط، فيما بات رصيد بولونيا 7 نقاط من انتصار واحد وأربع تعادلات.

ملخص مبارايات اليوم الأحد

تعادل تورينو مع ضيفه إمبولي (1-1)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وتقدم إمبولي بهدف سجله ماتيا ديسترو في الدقيقة 49 وتعادل تورينو عن طريق ساسا لوكيتش في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع تورينو رصيده على 11 نقطة في المركز العاشر كما رفع إمبولي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني عشر.

    • تعادل فريق أتالانتا مع مضيفه أودينيزي 2/2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.وشهدت أيضا هذه الجولة فوز مونزا على سبيزيا 2 / 0، وساليرنيتانا على فيرونا 2 / 1 ،وتعادل تورينو مع إمبولي 1/1 ضمن ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23وسجل هدفي أتالانتا أديمولا لوكمان في الدقيقة 36 ولويس مورييل في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي أودينيزي جيرارد دولوفيو ونوهان بيريز في الدقيقة 78.ورفع أتالانتا رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتا، كما رفع أودينيزي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث.
    • وفي كباراة أخرى والتي جمعت بين ساليرنيتانا وهيلاس فيرونا، المباراة انتهت بفوز ساليرنيتانا بنتيجة 2 – 1، أحرز أهداف اللقاء Krzysztof Piątek في الدقيقة 18، Fabio Depaoli في الدقيقة 56، بولايي ديا في الدقيقة 90.
    • مباراة مونزا وسبيزيا ضمن ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23 ، شهدت فوز أصحاب الدار بنتيجة 2-0، اهداف المباراة سجلها كل من كارلوس أوغوستو في الدقيقة 31 و بابلو ماري في الدقيقة 67.
    • نابولي اكتسح كريمونيزي بالفوز عليه وبنتيجة عريضة (4-1) اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة بالدوري الإيطالي.
  • نابولي يسحق كريمونيزي 4-1 اليوم 09-10-2022

المبارة الأخير نجح فيها روما من حصد انتصاره الثاني تواليا والسادس هذا الموسم على حساب ليتشي بالفوز عليه (2-1)، ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو.

تقدم روما بهدف مبكر للإنجليزي كريس سمولينج (6)، ولكنه لم يستغل طرد لاعب الضيوف، الدنماركي مورتن هيولماند (23)، حيث نجح ليتشي في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بواسطة البرازيلي جابرييل ستريفيزا.

لكن نجح “الذئاب” في تسجيل هدف الانتصار في الشوط الثاني بواسطة ركلة جزاء نفذها بنجاح الأرجنتيني باولو ديبالا (48)، ضمن آخر ملخص مباريات ج9 من الدوري الإيطالي 2022-23.

وبهذا الانتصار يرفع الفريق الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رصيده إلى 19 نقطة ليرتقي للمركز الخامس مؤقتا ويبقى على مقربة من المربع الذهبي، متخلفا بفارق نقطة عن أودينيزي وميلان وبنقطتين عن أتالانتا وأربع نقاط خلف نابولي المتصدر.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً