موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022

موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022 اليوم الجمعة في إياب دور ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا 2022

وسكون موقعنا ملخص مباريات اليوم حاضرا في متابعتها أولا بأول وضع ملخص المباراة بعد النهاية.

موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022 إياب دور ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا

إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022
raja ahli

الرجاء

الأهلي

مباراة الرجاء والأهلي على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم الجمعة 22-04-2022 في إياب دور ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا 2022

مباراة الذهاب التي أقيمت بالقهرة عرفت فوز الأهلي المصري بنتيجة 2-1، في سيناريو دراماتيكي غير مسبوق بوجود الفار، الذي أقر وجود ضربة جزاء خيالية.

الأهلي تفوق في الربع ساعة الأولى حيث تمنك من تسجيل هدفين، ليعود الرجاء في آخر دقيقة من الشوط الثاني في تسجيل هدف قد يفيده في مباراة الإياب، فالجمهور سيكون على موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022 والفائز نقول له ألف مبروك.

توقيت مباراة الرجاء والأهلي إياب دور ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا

ستقام مباراة الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي والأهلي المصري اليوم الجمعة ، وستنطلق على الساعة 22:00 بتوقيت المغرب الموافق مع توقيت غرينتش | الساعة 23:00 بتوقيت تونس | الساعة 00:00 بتوقيت القاهرة | الساعة 01:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة | الساعة 02:00 صباحا بتوقيت أبوظبي.

حكام مباراة الرجاء والأهلي إياب دور ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا

يقود مباراة الرجاء والأهلي الحكم السنيغالي ماجيتي نداي كحكم ساحة

maguette ndiaye

بمساعدة كل من الحاجي ماليك سامبا ، و بانغورا نوها ، والحكم الرابع عيسى سي 

الطاقم التحكيمي جله من السنغال.

 

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والأهلي إياب دور ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا

قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا والناقل للمباريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية 3 التي ستقوم بالبث المباشر ولكن على الأرضي فقط ، والتي سيكون لعشاق دوري ابطال أفريقيا موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022.

تداعيات مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء في التحكيم

خلفت ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم ندالا في مبارة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال بين الأهلي والرجاء صدا واسعا في الأوساط العالمية بالطريقة والكيفية التي أعلن عنها الحكم عن ضربة الجزاء الخيالية.

حيث عنوت بعض الصحف الإسبانية ما قوله أن الحكم يحتاج إلى نظارة كي يعلن عن ضربة جزاء، والواقع أن من عليه وضع النظارات هم حكام الفار الذين قاموا بتغليط حكم الساحة

بحيث أن اللقطة التي أكدت عدم شرعية ضربة جزاء لم تداع إلا بعدما سجل الأهلي ضربة جزاء، بعد ذلك المخرج أخرج ما عنده من لقطات لثيرة الحكم ندالا الجدل في قراره التحكيمي ضد الرجاء.

على العموم المباراة للنسيان طويت والنتيجة احتسبت وهذا هو الأساس ولنا موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022 في إياب دور برع نهائي دوري أبطال أفريقيا

مخرج مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء يدخل قفص الإتهام

بعد الحكم ندالا الذي دار مباراة ذهاب ربع نهائي دورب أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء ، مخرج المباراة يدخل قفص الإتهام كونه لم يوضح الزواية الأخرى الحقيقية التي من شأنها كان على الحكم ندالا التراجع عن قراره الإعلان عن ضربة جزاء، مما يثير العديد من التساؤلات مالذي كان يخنيه المخرج وراء كل هذه الأحداث؟

وقال محمد نصر في تصريح خاص لـ”العربي الجديد”، الإثنين: “يجب أن يعلم الجميع أنني لست مسؤولاً عن قرار ضربة الجزاء في هذه المباراة، قمت بعرض اللقطة من ثلاث زوايا مختلفة على طاقم تقنية الفار، والحكم اختار الزاوية الأمامية ليحتسب ركلة الجزاء لصالح الأهلي”.

وأضاف نصر: “لو كنت متقصدا الضرر لنادي الرجاء ما كنت لأعرض باقي الزوايا التي تُوضح مسار الكرة، لهذا أعتقد أن جماهير الأهلي التي يجب أن تقلق مني لا محبي الفريق المغربي، أنا أقوم بعملي كما ينبغي لأبقى مرتاح البال”.

وتابع المخرج المعروف بانتمائه للنادي الأهلي حديثه قائلاً: “صحيح أنا محب لفريق الأهلي، لكن هذا الأمر لا يؤثر على عملي، لا يمكن لانتمائي أن يقودني لفعل عمل كهذا، لذلك أنا مستغرب من كل ما يكتب في الموضوع، ولم أفهم بعد لماذا كل هذا التحامل على شخصي، في وقت أبذل كل ما في وسعي لأكون مثالياً في عملي”.

ووجه محمد نصر رسالة لجماهير الرجاء قائلاً: “أنا قلق جداً من اتهامي بشكل مباشر في هذا الموضوع، علماً أنني شخص محايد في عملي وأشتغل بضمير مهني في كل مهمة، وجماهير الرجاء والمغرب إخوتنا لهم مني كل الحب”.

مصدر المقالة : مخرج مباراة الأهلي والرجاء يخرج عن صمته ويوجه رسالة للجماهير المغربية

حظوظ الرجاء والأهلي في مباراة الإياب

لاشيء قد حسم في مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء وسيكون موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022 في إياب دور الربع هو الفيصل بين الفريقين يوم الجمعة.

حظوظ الفريقين تبدوا متساوية للذهاب إلى نصف النهائي، وهذا ما نشاهده يوم الجمعة على الساعة 22:00

فارق الهدف الذي أهرزه الأهلي قد لا يكون كافيا لمرروه لنصف النهائي فالرجاء يكفيها هدف واحد فقط للمرور، شريطة ألا يستقبل شباكها اي هدف في موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022.

فيما الأهلي عليه الدفاع عن نتيجة الذهاب التي سجلها، والتي قد تبدو صعبة المحتافظة عليها في ضل لعب مباراة الإياب خارج ارضه ووسط تقريبا 75 ألف متفرج

موعد مباراة الرجاء والأهلي 22-04-2022 يوم غد الجمعة في قمة كروية عربية أفريقية خالصة.

ونتمنى أن تكون المباراة وفق تطلعات الجماهير المغربية والمصرية وألا تكون فيها شحنات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة + سبعة عشر =