موعد مباراة الزمالك القادمة 26-09-2022

موعد مباراة الزمالك القادمة 26-09-2022 في دوري أبطال أفريقيا 2023 لحساب الدور التمهيدي الأول ، حيث سيستقبل في مباراة الذهاب على أرضه ثم بعد أسبوع سيرحل تشاد

تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة 26-09-2022

يدخل الزمالك المصري يوم 26-09-2022 امتحان صعبا للتأهل إلى دور مجموعات دوري ابطال أفريقيا 2023 عندما يلاقي إليكت سبورت التشادي في الدور التمهيديالأول.

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لصالح القلعة البيضاء بثنائية كل من شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

ومن المنتظر أن تعرف مباراة الإياب تأهلا سهلا لنادي الزمالك إلى الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات.

القلعة البيضاء يريد استعادة أمجاده في دوري ابطال أفريقيا والتتويج باللقب هذا الموسم بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، الغائب عن خزائنه منذ 20 عاما، ونسيان الموسم الماضي الذي خرج من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث في مجموعة الوداد الرياضي بطل النسخة الماضية على حساب الأهلي المصري.

ستاد القاهرة الدولي سيكون على موعد مباراة الزمالك القادمة 26-09-2022 في الدور التمهيدي الأول مرحلة الإياب.

هل سينسحب فريق إليكت سبورت من إياب الدور التمهيدي الأول؟

أكدت بعد المصادر من خلال رئيس النادي أن فريقه قد ينسحب من مباراة الزمالك القادمة على استاد القاهرة الدوري من الدور التمهيدي الأول.

القرار نفاه الرئيس جملة وتفصيلا حيث أن فريقه قادم إلى القاهرة لرد الإعتبار للهزيمة التي تلاقاه الفريق على أرضه أمام الزمالك.

الفوز 100 لنادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز رقم 100 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على إيليكت سبورت من أصل 208 مباريات طوال تاريخه في البطولة.

وجاء آخر انتصار للزمالك بدوري أبطال أفريقيا يوم 22 من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2021، بعدما حقق الفوز على توسكر الكيني بأربعة أهداف دون رد، بمباراة إياب الدور الثاني.

ولم يتمكن الزمالك من تحقيق أي فوز بدوري أبطال أفريقيا عقب مباراة توسكر، حيث خاض  6 مباريات في دور المجموعات، ولم يتمكن من تحقيق الانتصار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × ثلاثة =