نابولي إلى دور الـ16 عن جدارة

نابولي إلى دور الـ16 عن جدارة
27 أكتوبر 2022 - 12:09 م

نابولي إلى دور الـ16 عن جدارة ضمن ملخص مباريات اليوم الأربعاء من منافسة دور مجموعات دوري ابطال اوروبا عن المجموعة الأولى، والتي عرفت تأهل أيضا ليفربول الفائز على أياكس امستردام.

تفاصيل نابولي إلى دور الـ16 عن جدارة

نابولي إلى دور الـ16 عن جدارة

على ملعب دييغو أرموندو مارادونا أضاف نابولي ضحية الأخرى في دور مجموعات دوري الأبطال في الجولة الخامسة قبل الأخير بعدما فاز على جلاسكو رينجرز -الإسكوتلندي ينتيجة 3/0.

حيث أظهر النادي الإيطالي هيمنته على الجموعة الأولى بالصدارة بالعلامة الكاملة، على النقيض المنافس جلاسكو رينجرز لم يحقق أي فوز ولا تعادل في المجموعة مما جعله يتذيل المجموعة بصفر نقاط.

لم نابولي الضيوف سوى 6 دقائق ليفتتح النتيجة بواسطة جيوفاني سيميوني ، وعاد نفس اللاعب ليضيف ثاني الأهداف في حدود الدقيقة 11 ـ من الشوط الأول.

ثنائية جيوفاني سيميوني أوفت بالغرض وحققت المطلوب في الشوط الأول الذي انتهى بالنتيجة ذاتها 2/0 لفائدة نابولي.

جيوفاني سيميوني لاعب نابولي هو ثاني لاعب أرجنتيني يسجل أكثر من 4 أهداف في أول أربع مباريات له في دوري أبطال أوروبا ، بعد أن سجل والده دييغو سيميوني أربعة أهداف في أربعة في عام 1996.

الشوط الثاني سار نابولي عل نهجه في البحث عن مزيد من الأهداف ، لكنه اكتفى فقط بهدف ثالث بواسطة ليو أوستيجارد قيبل نهاية الوقت القاونوي بعشر دقائق.

نتيجة جعلت الفريق الإيطالي نابولي إلى دور الـ16 عن جدارة ، وخيبة أمل كبيرة من جهة رينجرز الذي لم يتمكن من الحصول ولو على نقطة في دور المجموعات ، مما يجعل الفريق يدون على موسم كارثي هذا الموسم.

رقم قياسي لنابولي

حقق نابولي العلامة الكاملة في دور المجموعات بفوزه الخامس تواليا، وهو رقم غائب عن الأندية الإيطالية من عام 2004 الذي حققه نادي يوفنتوس.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً