هدف مباراة برشلونة وريال سوسيداد 21-04-2022

هدف مباراة برشلونة وريال سوسيداد 21-04-2022 في الجولة 33 من الدوري الإسباني الليغا 2021-2022

هدف فوز برشلونة على ريال سوسيداد سجله الغابون بيير اوباميلنغ في الدقيقة 11 من الشوط الأول

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

الجولة 33 من الدوري الإسباني
800px Real Sociedad logo.svg 584a9b3bb080d7616d298777 1

ريال سوسيداد

برشلونة

0

1

 

جاء برشلونة إلى ملعب انويتا وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث ، وتحسين الوضعية التي ظهر بها خصوصا بعد الهزيمة الغير متوقعة أمام فرانكفورت في الدوري الأوربي ، أهداف مباراة برشلونة وفرانكفورت 14-04-2022 ، وكدا الهزيمة المخيبة أيضا أمام قاديس في الجولة الماضية والتي خسرهما الفريق في أقل من ثلاث أيام.

برشلونة أعطى لمضيفه عشر دقائق لتكون كافية لتسجيل هدف الفوز في شباك.

من تمرير جوردي ألبا الذي ارسل عرضية وجدت الفرنسي ديمبيلي وحيدا منفردا بالحارس ، حاول التسديد في الشباك لكن ضغط الحارس منعه من ذلك لترتطم بالقائم الأيمن، لتجد صغير برشلونة الذي أرسها إلى توريس بدوره مررها عرضية في اتجاه الغابوني وبرأسية أسكنها شباك ريميرو معلنا عن أول هدف في المباراة وبالتالي هدف فوز برشلونة على ريال سوسيداد في الدقيقة 11.

barca1

التسديد كان عنوان الأبرز في الربع ساعة الأخيرة من المباراة ، أول تصويبة كانت من توريس لكنها جانبت القائم الأيسر لمرمى ريميرو

عاد أوباميناغ أيضا ليزاول هواية تضييع الفرص ، ومن تمرير من الخلف عبر فرانك دي يونغ لم يجد بدا سوى التسديد على بعد أمتار من حارس مرمى ريال سوسيداد روميرو ، تسديدته جانبت القائم الأيسر.

ريال سوسيداد ضيع فرصة التعديل بعد انفراد مهاجمه أليكسندر إيساك بالحارس تير شتيكر ،من تمريرة ألكسندر سورلوث، تصويبته العشوائية خارج المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني ضيع سورلوت أخطر فرص لريال سوسيداد بعد عرضية من الجهة اليسرى ، قابله ألكسندر سورلوث بتسديدة خارج المرمى، حارما فريقه من التعديل.

عاد نف اللاعب ليضيع ما لا يضيع فرصة أخرى بانطلاقته من الجهة اليمنى لحارس برشلونة تسديدته الغير مركزة خارج المرمى.

عدنان نانوزاي أرسل عرضية في لتجاه مربع عمليات برشلونة لم تجد من يكملها في الشباك، وجدت فقط الألماني شتيغن في المكان المناسب مبعدا الخطر عن مرماه.

الدقيقة 100 الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي يعلن عن نهاية المباراة بفوز برشلونة خارج القواعد في جولة تصحيح المسار، للبحث عن مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فيديو هدف مباراة برشلونة وريال سوسيداد 21-04-2022

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة عشر + اثنان =